محمد علي رزق في “30 مارس”

سينما ومشاهير
nahla9 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
محمد علي رزق في “30 مارس”

يبدأ النجم محمد علي رزق في تصوير المشاهد الخاصة به من فيلم “30 مارس” والذي من المتوقع أن يتم تحديد الأبطال الباقيين للعمل في الأيام القادمة، ويشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، دينا الشربيني، وأحمد الفيشاوي، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى.

تصريحات “رزق” عن فيلم “30 مارس”

وقال الفنان بأنه سوف ينضم إلى فيلم 30 مارس كضيف شرف في الأحداث وأضاف بأنه أعجب بهذا الدور بشكل كبير نظراً لاحتوائه على التفاصيل الكثيرة والمختلفة والتي سوف يعجب بها الجمهور وأكمل بأنه سعيد بالتعاون مع المخرج أحمد خالد موسى والذي شاركه في بعض الأعمال الفنية السابقة.

ويعتبر مسلسل “ليالينا 80” هو آخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها النجم محمد علي رزق وكان من بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، وخالد الصاوي، وكان من إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

ودارت أحداث المسلسل في فترة الثمانينات عن حياة أحد الأشخاص الذي كان يعمل بالخارج ويعود إلى أرض الوطن، وتبدأ حياته في التغير كلياً بعد تعرض ابنته إلى حادث مع سائق كان يدعي “راضي” ويبدأ في متابعة بعض التصرفات الخاصة بزوجته التي كان لا يعلم الكثير عنها.

كما شارك “رزق” في فيلم “آخر ديك في مصر” وكان من بطولة النجم محمد رمضان، مي عمر، هالة صدقي، ليلى عز العرب، وانتصار، وكان الفيلم من إخراج عمرو عرفة، وإنتاج أحمد أبو هشيمة، ودارت أحداثه حول موظف يعمل في أحد البنوك وينتمي إلى أسرة كبيرة ولكنه يكره التعامل مع النساء ويتجنبهم ويتعرض لحادث في النيل هو ورجال العائلة ليموت الجميع ويتبقى وحده في مواجهة جميع نساء عائلته ويضطر إلى تحمل المسئولية بشكل كامل، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.