إياد نصار يستأنف تصوير فيلم “موسى”

سينما ومشاهير
nahla9 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
إياد نصار يستأنف تصوير فيلم “موسى”

يعود فريق عمل فيلم “موسى” للتصوير مرة أخرى خلال هذه الأيام بعدما توقف العمل في فترة شهر رمضان الكريم بسبب انشغال فريق العمل بالمسلسلات الرمضانية ومنهم المخرج “بيتر ميمي” والذي أراد التفرغ لتصوير مسلسل “الاختيار” حتى يلحق بالماراثون الدرامي الرمضاني والذي كان من بطولة الفنان أمير كراره.

أبطال فيلم “موسى” وقصته

وانتهى طاقم العمل من تصوير أكثر من نصف مشاهد فيلم “موسى” وذلك قبل تداعيات فيروس كورونا والتحضير للأعمال الرمضانية، وتدور أحداث الفيلم حول طالب يقوم باختراع روبوت ويعتبر هذا الروبوت هو أول روبوت في المنطقة العربية والشرق الأوسط، ويكون هدفه هو أخذ انتقامه من الأشخاص الذين قتلوا والده مما يعرضه للمطاردة من قبل الحكومة.

يشارك في البطولة إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أحمد العوضي، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم وسارة الشامي، والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن مسلسل “الاختيار” هو من آخر الأعمال الفنية للمخرج بيتر ميمي والذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني 2020 وكان من بطولة الفنان أمير كرارة ودارت أحداثه حول حياة بطل الصاعقة الشهيد أحمد صابر المنسي الذي قدم حياته للوطن في كمين مربع البرث في مدينة رفح سنة 2017، واستطاع هذا المسلسل تحقيق النجاح الكبير بعد عرضه ومن المقرر تصوير جزء آخر منه في الفترة القادمة وسيقوم النجم كريم عبد العزيز ببطولته.

قام النجم إياد نصار بالمشاركة في مسلسل “النهاية” من بطولة النجم يوسف الشريف الذي تم عرضه في شهر رمضان السابق، ودارت أحداثه حول بعض الاختراعات التكنولوجية والأحداث المستقبلية، وكان من بطولة عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، محمد لطفي، وناهد السباعي، وكان المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.