باسم سمرة يتحدث عن “سوء الرجالة”

سينما ومشاهير
nahla9 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
باسم سمرة يتحدث عن “سوء الرجالة”

يشارك الفنان باسم سمرة في تصوير مشاهده من فيلم “سوء الرجالة” ويظهر في شخصية مدير أحد البنوك وتدور أحداث الفيلم حول بعض القصص المتنوعة وعددهم أربعة قصص مختلفين، ويشارك في بطولته نجلاء بدر، فراس سعيد، أحمد وفيق، انتصار، ومحمود الليثي والفيلم من إخراج نيفين شلبي.

دور جديد لباسم سمرة في “سوء الرجالة”

وتؤكد المخرجة نيفين شلبي بأن هذا الدور هو دور مختلف للفنان باسم سمرة وسيظهر في الفيلم بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التي سبق وقدمها وأكملت بأن باسم سمرة يبذل الكثير من المجهود حتى يستطيع أن يقدم الدور باحترافية عالية كما أنه يسأل عن كل التفاصيل داخل الفيلم حتى يؤدي الدور على أحسن وجه.

أضافت بأن اسم الفيلم ليس دليل على أنه سيتحدث عن أفعال الرجال السيئة ولكن على العكس القصة والحوار لا يوجد فيهم أي ظلم للرجال ولكن سيتم مناقشة بعض القضايا بطرق جديدة ومختلفة، أما عن موعد عرض الفيلم فلم يتم تحديد الموعد المناسب لعرضه بعد.

أعمال باسم سمرة

يعد مسلسل “قوت القلوب” هو آخر الأعمال الدرامية للفنان باسم سمرة والذي شارك في بطولته ماجدة زكي، سهر الصايغ، إسلام جمال، خالد زكي، محمد أنور، ورانيا فريد شوقي، والمسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة وتأليف محمد الحناوي، ومن إنتاج سينرجي.

يعتبر فيلم “وش سجون” هو من أهم الأفلام التي عرضت في 2014 وشارك في بطولتها النجم باسم سمرة، وكان من إخراج عبد العزيز حشاد وتأليف مصطفى السبكي، وشارك في بطولة العمل دينا فؤاد، أحمد عزمي وأحمد وفيق، وكان من إنتاج طارق عبد العزيز.

ودارت أحداث فيلم “وش سجون” حول الجرائم التي تحدث في المجتمع، وتناول بعض القصص لعدة شخصيات تقوم ببعض الجرائم وتدخل إلى السجن بسببها، ويستعرض الفيلم حياة الأفراد داخل السجون، ويؤكد على أنه ليس من الضروري أن يكون السجن وسيلة لإصلاح الإنسان الفاسد ولكن في بعض الأحيان يخرج الإنسان من السجن أسوء من قبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.