إيهاب فهمي في “قبل الأربعين”

سينما ومشاهير
nahla5 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
إيهاب فهمي في “قبل الأربعين”

ينضم النجم المصري إيهاب فهمي لفريق عمل فيلم “قبل الأربعين” الذي سيبدأ تصوير أحداثه في منتصف يوليو الحالي، وتدور أحداث الفيلم حول موضوع جديد ومختلف وهو الرعب والخوف الذي يصيب النفس ويؤدي إلى عدم الراحة والاستقرار في حياة الأشخاص، ويؤثر على سير الحياة للأفراد، ويحاول مخرج العمل معتز حسام ضبط أماكن التصوير والديكورات الخاصة بالفيلم للتحضير وعدم تعطيل التصوير عند بدايته.

أبطال فيلم “قبل الأربعين”

يشارك في بطولة الفيلم داليا مصطفى، هالة فاخر، محمد علي رزق، بسمة، أحمد جمال سعيد، وسامي مغاوري، والفيلم من إخراج معتز حسام، وقصه أحمد عثمان، وأكد النجم إيهاب فهمي بأن هذا العمل سيكون من الأعمال المتميزة نظراً لفريق العمل الرائع والقصة القوية، ويؤكد أن هذه الأسباب هي التي جعلته يوافق على الانضمام للفيلم.

يعتبر إيهاب فهمي من أقوى نجوم الدراما التلفزيونية حيث شارك في العديد من المسلسلات الهامة التي لاقت إعجاب المشاهدين، وعرضت على مدار السنوات السابقة ومن المسلسلات التي شارك بها مسلسل “رحيم” الذي قام ببطولته ياسر جلال، محمد رياض، نور، طارق عبد العزيز، وحسن حسني، وكان المسلسل من إخراج محمد سلامة وتأليف محمد إسماعيل أمين، ودارت أحداثه حول بعض الصراعات التي تحدث في المجتمع المصري، وشخصية رحيم الذي كان يعمل في بعض الأعمال الغير مشروعة مثل غسيل الأموال، وبعد ذلك يتعرض للسجن لعدة سنوات ثم يخرج ليكتشف بأن الاشخاص الذين كانوا يعملون معه قاموا بالاستيلاء على أمواله، ويعمل على استعادة عائلته وأمواله مرة أخرى.

قدم إيهاب فهمي دور متميز في مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي تم عرضه في شهر رمضان السابق وكان من بطولة كريم فهمي، ياسمين عبد العزيز، وسوسن بدر، ودارت أحداثه حول شخصية غالية التي تعرضت إلى الانفصال من زوجها وانتقلت للعيش مع والدتها وجدتها وبعد فترة تقابل شخص جديد يغير حياتها ويطلب الزواج منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.