عبير صبري تجسد شخصية محامية في “زنزانة 7”

سينما ومشاهير
nahla5 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
عبير صبري تجسد شخصية محامية في “زنزانة 7”

تستكمل النجمة عبير صبري تصوير باقي المشاهد الخاصة بها من فيلم “زنزانة 7” الذي قرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك، والذي يشارك في بطولته أحمد زاهر، مايا نصري، مدحت تيخة، نضال الشافعي، ومنه فضالي، والفيلم من إخراج إبرام نشأت، وتأليف حسام موسى.

دور عبير صبري في فيلم “زنزانة 7”

تقوم الفنانة عبير صبري بدور محامية لديها مكتب محاماة كبير وتؤدي الكثير من المصالح عن طريق هذا المكتب لرجال الأعمال والجهات المتنوعة وغيرهم، وتصطدم في طريقها ببعض الشخصيات الأخرى داخل الفيلم والتي سوف تؤثر في سير الأحداث، ويعتبر مسلسل خيانة عهد هو آخر الأعمال الدرامية لعبير صبري والذي شارك في بطولته يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، هاني سرحان، وخالد أنور، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان، وإنتاج جمال العدل، وعرض خلال الموسم الدرامي في رمضان 2020.

دارت أحداث مسلسل خيانة عهد حول سيدة مهتمة بعملها وأسرتها وعلى الرغم من ذلك تدخل في العديد من الأزمات عندما تكتشف إدمان ولدها للمخدرات وتحاول إصلاح حياته وتتعرض خلال تلك الفترة للعديد من الصدمات والمفاجئات من الأشخاص المقربين إليها.

يعد فيلم “اللي اختشوا ماتوا” هو آخر أفلام عبير صبري في السينما، وشارك في بطولته غادة عبد الرازق، أحمد صفوت، سلوى خطاب، إيهاب فهمي، ودارت أحداث الفيلم حول بعض النساء اللاتي تجمعهن صداقة وطيدة ويتحدث الفيلم عن طريقة مواجهة هؤلاء النساء للمشكلات في ظل وجود الرجال الذين يسيطرون على المجتمع، والفيلم من تأليف محمد عبد الخالق وإخراج إسماعيل فاروق، وتم تقديمه في السينما عام 2016.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.