تصريحات سلوى عثمان حول “أمل حياتي”

سينما ومشاهير
nahla4 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تصريحات سلوى عثمان حول “أمل حياتي”

يبدأ التصوير في حكاية “أمل حياتي” من مسلسل “إلا أنا” والذي توقف تصويره لفترة طويلة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد وانشغال الأبطال بالأعمال الفنية الدرامية التي تم عرضها في شهر رمضان الماضي، ويعود التصوير يوم الثلاثاء القادم.

دور سلوى عثمان في حكاية “أمل حياتي”

صرحت النجمة سلوى عثمان عن دورها في حكاية “أمل حياتي” قائلة إنها ستقوم بدور “مرات الأب” للفنانة حنان مطاوع التي لديها أربعة من الأبناء الغير أشقاء حنان مطاوع مع العلم أن الجميع يعيشون في بيت واحد، وأكدت أن دورها في المسلسل يحمل الكثير من المفاجآت التي ستظهر في نهاية الحكاية.

ويذكر أنه تم عرض بعض الحلقات من حكاية “الا انا” قبل بداية شهر رمضان الكريم، وتدور أحداث المسلسل في حكايات غير متصلة، وسيتم عرض 60 حلقة من المسلسل تنقسم إلى ست حكايات، كل حكاية تستمر عشرة حلقات، وجميع الحلقات هي أحداث واقعية وتختلف موضوعات المسلسل.

والمسلسل من إخراج أحمد شفيق ومحمد أسامة، وتأليف يسري الفخراني، وسيناريو أمين جمال، وشارك في بطولته وفاء عامر، صبري فواز، محمد علاء، كمال أبو ريه، أروى جودة، أحمد صفوت، ومحمد حمدي مع مجموعة من النجوم المختلفين والشباب.

وكانت الفنانة سلوى عثمان قدمت الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية التي أثرت الحياة الفنية في مصر، ويعتبر فيلم الألماني بطولة النجم محمد رمضان هو آخر الأعمال السينمائية التي شاركت بها، ويعتبر مسلسل الزئبق هو آخر أعمالها الدرامية.

وقدمت سلوى عثمان العديد من المسلسلات والأفلام منها مسلسل دموع في حضن الجبل، الوشاح الأبيض، اسمهان، المال والبنون، وعائلة الأستاذ شلش.

ومن الأعمال السينمائية للفنانة سلوى عثمان فيلم بهاريز، سمير وشهير وبهير، رسالة إلى الوالي، البريء والجلاد، حاحا وتفاحة، عمارة يعقوبيان، وأيام السادات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.