طارق الشناوي يعلق على أحداث “ونحب تاني ليه”

سينما ومشاهير
nahla9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
طارق الشناوي يعلق على أحداث “ونحب تاني ليه”

أبدى الناقد طارق الشناوي إعجابه بمسلسل “ونحب تاني ليه” الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني، وقال أن المسلسل يتميز بالطابع الاجتماعي كما أنه دخل بعمق إلى الكواليس الخاصة بالحياة الفنية وأشار أن هذا النوع يعد من الأعمال الدرامية المختلفة والصعبة في نفس الوقت.

وأكمل “الشناوي” بأن مسلسل “ونحب تاني ليه” استطاع أن ينجح في نقطة هامة فشل فيها معظم الأعمال وهي الجزء المحوري الذي يدور حول الحياة الفنية في التاريخ الدرامي والسينمائي، وأضاف بأن الفنانة ياسمين عبد العزيز استطاعت توظيف الكوميديا في بعض المشاهد بشكل لطيف لا يجرح شخصية غالية وخصوصا أنها لم تكون ذات طابع كئيب في المسلسل.

وأوضح “الشناوي” أن الفنان كريم فهمي كان هو الأحق بدور مراد ومن أكثر الفنانين المناسبين لهذا الدور لأن شخصية مراد تشبهه، وقال أن الفنان شريف منير سيظل رائع دائما ووصفه بأنه طاقة من الإبداع الذي لا ينتهي.

قصة مسلسل “ونحب تاني ليه”

ويذكر أن مسلسل “ونحب تاني ليه” بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، وتارا عماد وإخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود، ودارت أحداث المسلسل حول قصة غالية التي انفصلت عن زوجها ومعها ابنتها وعادت للعيش مع والدتها مرة أخرى وتعمل مهندسة ديكور، وتقابل مراد في إحدى المناسبات لتبدأ قصة حب بينهم تشهد الكثير من الرومانسية وبعض الخوف والمشكلات نظراً لأن غالية تخشى الارتباط مرة أخرى خوفا من الفشل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.