مي عز الدين تستكمل تصوير مسلسل خيط حرير

سينما ومشاهير
nahla9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
مي عز الدين تستكمل تصوير مسلسل خيط حرير

تستأنف الفنانة مي عز الدين تصوير مشاهدها من المسلسل الجديد خيط حرير في خلال الأسبوعين القادمين بعد ما توقف التصوير في المسلسل وخرج من السباق الدرامي الرمضاني بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، وقال مخرج المسلسل إبراهيم فخر “أنه يقوم بإعداد خطة للتصوير مرة ثانية في الفترة القادمة مع توقعه بعودة حركة الطيران مرة أخرى والتي أدت إلى توقف التصوير في العديد من المسلسلات.

تصريحات إبراهيم فخر

وأكمل فخر بأن الأحداث الخاصة بالمسلسل تدور حول الرومانسية وتتضمن بعض المشاهد الكوميدية وتناقش بعد القضايا الهامة في المجتمع، ويعتبر هذا العمل هو الثالث بين الفنانة مي عز الدين والمؤلف محمد سليمان.

ويعتبر مسلسل “البرنسيسة بيسة” هو آخر أعمال الفنانة مي عز الدين في العمل الدرامي وشاركها البطولة فيه، “أمير المصري، بوسي، أحمد حلاوة، حجاج عبد العظيم، وسامي مغاوري، والمسلسل من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم وإخراج أكرم فريد، ودارت أحداثه في إطار من الكوميديا حول فتاة من منطقة شعبية تعمل في الأفراح وتعيش مع خالتها، وتتغير حياتها بشكل غريب حينما تحصل على ميراث كبير بعد موت أحد أقاربها، وهذا الميراث عبارة عن أرض ولكن تتفاجأ ببناء مدرسة عليها وتتفق على إدارة هذه المدرسة مع صاحبتها، وتدور الأحداث حول ذلك، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، كما يعد فيلم “الفلوس” هو آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيه مي عز الدين كضيفة شرف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.