عودة شريف رمزي للسينما

سينما ومشاهير
nahla9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
عودة شريف رمزي للسينما

عودة شريف رمزي للسينما  صرح النجم شريف رمزي انه يستعد لتقديم بعض الأعمال السينمائية في العام الحالي بعد غيابه عن السينما لفترة طويلة ‏حيث كانت آخر أعماله شريف رمزي فيلم من ظهر رجل بطولة اسر ياسين ومحمود حميدة ومن انتاج كريم السبكي وكان ذلك منذ فترة طويلة وانه يقوم بالاستعداد لتصوير احداث فيلمه الجديد ” نهاية العالم ٢٠٢٠ ”  حيث ذكر شريف رمزي انه لم يتم من الانتهاء من الاختيار الفنانين المشاركين في العمل وأيضا لم يكشف رمزي عن المخرج الذي سيتولى مهمة اخراج الفيلم. واكد شريف رمزي ان الفيلم سوف يدور في إطار قصة درامية سينمائية لم تقدم من قبل وأنها سوف تحتوي على الكثير من المواقف والأحداث الكوميدية التي سوف تكون بمثابة مفاجئة للجمهور.

أخر اعمال شريف رمزي

‏آخر أعمال شريف رمزي التلفزيونية مسلسل ” وكلينها والعه ” ‏التي تم عرضة خلال رمضان 2020 وشاركه البطولة النجمة درة ورانيا يوسف ‏وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي في حلقات متصلة منفصلة وتدور احداث المسلسل حول ثلاث عائلات في عمارة سكنية واحدة ومن تلك الاسر عائلة مكونة من زوج وزوجة يحدث بينهما العديد من الخلافات الكوميدية.

وأيضا قام الفنان شريف رمزي من المشاركة في مسلسل ” نصيبي وقسمتك الجزء الثاني ” تأليف عمرو محمود ياسين ومن اخراج أكرم فريد وتدور احداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.