مواصلة تصوير الجزء الثاني من مسلسل “قوت القلوب”

سينما ومشاهير
nahla11 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مواصلة تصوير الجزء الثاني من مسلسل “قوت القلوب”

مواصلة تصوير الجزء الثاني من مسلسل “قوت القلوب” صرحت الفنانة ماجدة زكي أنها تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسلها “قوت القلوب” بعد 15 يوم بعد ما توقف التصوير في المسلسل بعد تداعيات فيروس كورونا المستجد مع أخذ الإجراءات الوقائية من متابعة التطهير وتعقيم الأسطح والأدوات واللوكيشن وارتداء الجوانتي الطبي، وكان الجزء الأول من المسلسل قد عرض قبل بداية شهر رمضان الكريم على قناة الحياة وتكون من 25 حلقة، وأعطى ردود فعل مبشرة وحقق نجاحاً كبيراً وتابعه العديد من الأفراد.

قصة مسلسل “قوت القلوب”:

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية امرأة تعمل في مدرسة للإنفاق على أبنائها ولكن تحدث العديد من المشكلات التي تخص أولادها، كما أنهم يعترضون على مهنتها ولكنها ترفض ذلك وتواصل عملها وتستمر بعد ذلك أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي.

وتأكد الفنانة ماجدة زكى أنها هذه الفترة مشغولة بشقيقها الفنان أشرف زكي بعد إجرائه لإحدى العمليات الجراحية الخاصة بالقلب، ويشارك في بطولة مسلسل “قوت القلوب” إلى جانب الفنانة ماجدة زكي، محمد أنور، سهر الصايغ، مصطفى درويش، رانيا فريد شوقي، وإسلام جمال، والمسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد الحناوي.

ويذكر أن مسلسل “قوت القلوب” الجزء الأول هو آخر أعمال الفنانة ماجدة زكي في الأعمال الدرامية، وكانت قد قدمت مسلسل “حقي برقبتي” منذ حوالي 12 سنة كبطولة مطلقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.