تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل “قوت القلوب”

سينما ومشاهير
nahla9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل “قوت القلوب”

أكد مؤلف مسلسل “قوت القلوب” محمد الحناوي أنه قد انتهى من الحلقة الأخيرة الخاصة بمسلسل “قوت القلوب” كما أنه انتهى من كتابة العديد من الحلقات التي تخص الجزء الثاني والذي يحتوي على 25 حلقة، وصرح الحناوي بأن الجزء الثاني من المسلسل يحتوي على مفاجئات كثيرة ستظهر مع بداية عرض الحلقات ويعد جمهور المسلسل بجزء قوي وأحداث مختلفة عن الجزء الأول وتوجد احداث مثيرة واخري درامية واخري عنيفه.

تصريحات الحناوي

وأكمل الحناوي بأن قناة الحياة ستقوم بإعادة عرض المسلسل مرة أخرى قبل بداية الجزء الثاني كي تذكر الجمهور بالأحداث، كما أشار بأن مشاهد الجزء الثاني المتبقية سيتم استئناف التصوير فيها منتصف هذا الشهر مؤكدا أنه لم يتم تحديد موعد عرض المسلسل حتى الآن ولكن من المتوقع أن يبدأ عرضه خلال الشهر القادم.

ويذكر أن الجزء الأول من المسلسل تم عرضه قبل بداية شهر رمضان الكريم واحتوى على 25 حلقة، وأشاد الجمهور بأحداثه وتابعه الكثير من الناس، ودارت أحداثه حول شخصية قوت التي تعمل مدرسة وترعى عائلتها ويتعرض ابنها الطبيب للكثير من العقبات والمشكلات بسبب تصرفاتها الغريبة، وتسير الأحداث في طابع من الكوميديا.

والمسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة، وتأليف محمد الحناوي، وشارك في بطولته الفنانة ماجدة زكي، إسلام جمال، سهر الصايغ، محمد أنور، وخالد زكي، والمسلسل من إنتاج شركه سينرجي لمالكها تامر مرسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.