زواج دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي في “30 مارس”

سينما ومشاهير
nahla11 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
زواج دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي في “30 مارس”

تستكمل النجمة دينا الشربيني تصوير المشاهد الخاصة بها من فيلم “30 مارس” والذي من المتوقع عرضه في دور السينما خلال الأيام القادمة، وتجسد الفنانة دينا دور خطيبة النجم أحمد الفيشاوي حيث يتم عقد قرانهم في أحداث الفيلم، ويشهد الفيلم الكثير من المفاجآت المختلفة نظرا للنوع المختلف الذي ينتمي إليه.

أبطال فيلم “30 مارس”

يعتبر فيلم 30 مارس من الأعمال الفنية التي تنتمي إلى نوع السيكو دراما ومن المقرر أن يتم تغيير اسم الفيلم قبل بداية عرضه، ويشارك في بطولة “30 مارس” خالد الصاوي، دينا الشربيني، أحمد الفيشاوي، محمد جمعة، وأحمد خالد صالح، ويتم في هذه الفترة انضمام بعض ضيوف الشرف والذي لم يتم الإعلان عنهم بعد.

ويتم التصوير في الفيلم مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا حتى يتم وقاية العاملين في العمل من الإصابة به، حيث يتم ارتداء الكمامات والحرص على تنظيف وتطهير الأسطح والأرضيات وتعقيم الأجهزة والمعدات المستخدمة في التصوير وسيتم تصوير مشاهد الفيلم الأولى في بعض الاستوديوهات التي يتم اختيارها من قبل المخرج أحمد خالد موسى.

وكان المخرج أحمد خالد موسى قدم فيلم “لص بغداد” والذي يتم عرضه في الوقت الحالي والفيلم من بطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، محمد عبد الرحمن، وفتحي عبد الوهاب، وتأليف تامر إبراهيم، وقدم وأيضاً فيلم “هروب اضطراري” للنجم أمير كرارة وأحمد السقا، ويعتبر فيلم “30 مارس” هو تجربة المخرج الثالثة للسينما.

ويعتبر فيلم “الحارث” هو آخر الأعمال السينمائية للنجم أحمد الفيشاوي والذي تم تصويره خلال الأيام الماضية ومن المتوقع عرضه قريباً، وينتمي الفيلم لفئة أفلام الغموض ويشارك في بطولته ياسمين رئيس، أسماء جلال، وعمرو عبد الجليل، والفيلم من إخراج محمد نادر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.