تصريحات محمد جمعة عن مشاركته في “النمس والأنس”

سينما ومشاهير
nahla9 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
تصريحات محمد جمعة عن مشاركته في “النمس والأنس”

أنضم خلال الأيام السابقة النجم محمد جمعة إلى فريق عمل فيلم “النمس والأنس” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي، ويقدم جمعة دور ضيف الشرف في الفيلم ولكن سيكون له دور هام ومؤثر، ويشارك في بطولة الفيلم منه شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الآخرين، وضيوف الشرف ومنهم الفنان شيكو، والفيلم من إخراج شريف عرفة، ويعد الفيلم من أفلام الكوميديا الاجتماعية التي يحبها الجمهور ويحرص على مشاهدتها للنجم محمد هنيدي.

استمرار تصوير “النمس والأنس” في ستوديو شريف عرفة

ويستمر فريق العمل في تصوير بعض المشاهد في ستوديو شريف عرفة خلال هذه الأيام ولكن مع إتباع الإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد والحرص الدائم على تطهير وتعقيم المكان ومعدات التصوير واستخدام الأقنعة الواقية لحماية الأفراد من العدوى والإصابة.

ويذكر أن النجم محمد جمعه قدم دوراً هاماً في مسلسل “البرنس” الذي تم عرضه في الموسم الدرامي في رمضان 2020، وشارك في بطولة المسلسل النجم محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، إدوارد، روجينا، نجلاء بدر، وريم سامي، مع العديد من النجوم الآخرين والمسلسل من إخراج محمد سامي، وتأليفه أيضاً.

ولعب محمد جمعة دور مهم في مسلسل “الأب الروحي” الذي تم عرضه في عام 2017، وشارك في بطولته محمود حميدة، أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، أحمد فلوكس، وكان المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون نسيم، وإخراج بيتر ميمي، ودارت احداثه حول عائلة زين العطار والذي قام بدوره النجم محمود حميدة وكان لديه الكثير من الأبناء منهم يعيش داخل منزله وهناك البعض الذين يعيشون خارج المنزل ويتحدث المسلسل عن علاقة هذا الأب بأولاده وتظهر عصابات السلاح في المسلسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.