صابرين تتحدث عن دورها في “النمس والأنس”

سينما ومشاهير
nahla9 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
صابرين تتحدث عن دورها في “النمس والأنس”

تحدثت الفنانة صابرين عن دورها في فيلم “النمس والأنس” الذي قامت بتصوير بعض مشاهدها به قبل أيام قليلة، وقالت بأنها سعيدة جداً بهذه التجربة وهذا الدور، وتشارك الفنانة صابرين هذا العمل مع النجمة منه شلبي والنجم محمد هنيدي، وتؤكد صابرين على أن هذا الفيلم من الأفلام المختلفة وأنها كانت ترغب دائماً في العمل مع المخرج العظيم شريف عرفة ووصفته بالأستاذ.

أبطال فيلم “النمس والأنس”

ويشارك في بطولة فيلم “النمس والأنس” منه شلبي، محمد هنيدي، صابرين، محمود حافظ، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد إلى جانب ضيوف الشرف ومنهم محمد جمعة وشيكو، وعدد آخر من النجوم، والفيلم من إخراج شريف عرفة، ويعد الفيلم من الأفلام الكوميدية التي تدور أحداثها خلال الخمسينات، وتعتبر الكثير من المشاهد مختلفة بسبب الملابس المستخدمة بها والديكورات والتي تعود إلى تلك الفترة.

ويعد فيلم “تراب الماس” الذي قام بإخراجه مروان حامد هو آخر الأعمال السينمائية للنجمة صابرين والذي تم تقديمه في صالات العرض سنة 2018 وشارك به النجمة منه شلبي، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، شيرين رضا، وإياد نصار، بالإضافة لمجموعة من الفنانين الآخرين، والفيلم مأخوذ من رواية “تراب الماس” للكاتب أحمد مراد.

ويعتبر مسلسل “أفراح القبة من أهم الأعمال الفنية التي شاركت بها النجمة صابرين والذي تم اقتباسه من رواية نجيب محفوظ التي تحمل اسم “أفراح القبة” وشارك في بطولة المسلسل منى زكي، جمال سليمان، صابرين، إياد نصار، رانيا يوسف، وسوسن بدر، والمسلسل من إخراج محمد ياسين، ودارت أحداثه في فترة السبعينيات حول مسرحية تحمل اسم المسلسل يفاجئ أبطالها بأن الأحداث الخاصة بها هي نفس حياتهم الشخصية ويحاولون إيقاف عرض هذه المسرحية لأنها تفضح أسرارهم ولكن يصر المؤلف على استمرارها وعرض أحداثها أمام الناس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.