“صابر وراضي” بطولة أحمد أدم قريبا في اللوكيشن

سينما ومشاهير
nahla9 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
“صابر وراضي” بطولة أحمد أدم قريبا في اللوكيشن

يشارك النجم أحمد آدم الفنانة سمية الخشاب في تصوير المشاهد الأولى من فيلم “صابر وراضي” في منتصف الشهر الجاري داخل منطقة الحزام الأخضر، والفيلم من إخراج أكرم فريد وتأليف محمد نبوي، ويستعد فريق العمل للتصوير خلال تلك الفترة للحاق بالعرض بعدما تأجل التصوير في الفيلم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد الذي أثر بالسلب على الكثير من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية.

ويرجع الثنائي للعمل معاً بعد مرور حوالي 18 سنة على تقديم فيلم “الرجل الأبيض المتوسط” الذي شاركهم البطولة فيه الفنان الراحل عزت أبو عوف، وتم عرض الفيلم عام 2002 وتعلق بمشاهدته الكبار والصغار نظراً لما قدمه من كوميديا بسيطة ومحببة إلى الجمهور.

آخر الأعمال الفنية للنجمين أحمد آدم وسمية الخشاب

ويعتبر فيلم “الليلة الكبيرة” هو آخر الأعمال السينمائية للفنانة سمية الخشاب والذي قام بإخراجه سامح عبد العزيز، وشارك في بطولة الفيلم أحمد رزق، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد لطفي، وزينة، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الآخرين، وتم عرض الفيلم في سنة 2015، ودارت أحداثه حول ليلة كبيرة تقام لأحد الأسياد يلتف حولها الكثير من الناس ولكل شخص منهم هدف معين، فبعضهم يأتي للإنشاد الديني والبعض يأتي للألعاب والمخدرات أو الاعمال الغير مشروعة الأخرى.

ويعتبر فيلم “قرمط بيتمرمط” الذي تم عرضه السنة الماضية للفنان أحمد آدم هو آخر الأعمال الفنية له، وكان من إخراج أسد فولاد كار، وتأليف محمد محرز، وأمين جمال، وشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد، دينا فؤاد، مي سليم، صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم حول القرموطي الذي يقيم مقبرة ويجعلها مكان سياحي وبذلك يدخل في العديد من المشكلات كما تحدث جريمة خاصة بإحدى العصابات ويتم تصويرها بالكاميرا ثم يستطيع القرموطي إيجاد هذه الكاميرا ويتورط مع هذه العصابة بسبب إحدى الصحفيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.